• ×

03:33 صباحًا , الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020

- آخر تحديث منذ 2 يوم

منار الإسلام


محتويات

س-رب2-1429 05:33 صباحًا

محمد@الأفلاج

أول مرة أدخل الموقع ليش مايصير له إعلانات ودعايات حتى يسمع به القاصي قبل الداني وأتوقع انه بيصير له رواد بشكل خيال لأنه موقع العلامة الذي يصدر الناس عن فتواه .. وتحياتي لشيخ الأفلااااااااااااااااج..



س-رب2-1429 05:32 صباحًا

أحمد الهاشم من مصر

*شيخنا الحبيب أ.د/ عبالله بن محمد الطيار
دائماً ما نتطلع إليكم كعلماء ومشائخ في بلدنا الحبيب بالسعودية بنظرة إعجاب وتقدير .. مواكبتكم للدخول إلى عالم التقنية والإبحار في أعماقها ومصارعة موجاتها العاتية يجعلنا نقدر لكم دائماً سعيكم الدؤوب في خوض هذه الميادين ..
لن أبالغ إذا ما قلت لكم بأن موقعكم هذا سيكون مرجعاً لي ولأهل بيتي بين الحين والآخر ننهل من علومه ومن رحيقه الطيب .. فهو يحوي ولله الحمد روعة في التصميم .. وغزارة في العطاء .. فجعلكم الله مناراً للإسلام ونفع بكم جميع المسلمين ..
أخوكم أحمد الهاشم
الأزهر الشريف - مصر



س-رب2-1429 05:30 صباحًا

ابن الطيار من الرياض والزلفي

*شيء جميل ورائع نعم هكذا فليكن العلماء وطلاب العلم .. والدعاة لهم في كل ميدان صولات وجولات، نعم يا شيخنا عبدالله انتم وغيركم من اهل العلم هم أحق وأولى وألزم بأن يدخلوا ويستثمروا ويعملوا في هذا المجال مجال البحر الخضم والعالم الزاخر بملايين من البشر وبملايين من المواقع العنكبوتية، إن هذه الوسيلة سلاح قذفه الأعداء علينا ليحاربوننا به ولكن بموعود الله سيكون وبالا عليهم وخسرانا، يا شيخا إني أقول لك وأبين ـ وانت اعرف مني بهذا ـ أن إنشائكم هذا الموقع وإذنكم بتدشينه لهو عين الصواب والاختيار الصحيح بإذن المولى نعم يا شيخ.
قبل عدّة سنوات كان الاتصال بالناس مقتصرا على أمور محدودة أما الآن فقد أصبح العالم يعيش ما يسمى بـ القرية الكونية فلم يعد يجدي الحجر على الأفكار والآراء فلم يبقى إلا أن ينهض أهل الإسلام نهضة غضوبة بأن يحسنوا التعامل مع هذه التقنيات الحديثة وأن يوظفوها لصالح الإسلام وأهله نعم يا شيخ كم إنسان ضال هداه المولى بسبب بعض المواقع الاسلامية وكم ضال اهتدى إلى الصواب بعد الله ثم بسبب هذه المواقع النيرة، فهل يا شيخ يكون لكم من هذا نصيب؟ نعم وأكبر دليل على ذلك هذا الموقع المبارك والذي تشرفون عليه. فالله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين ولكن المنافقين لا يعلمون. والحمد الله اولا وآخر وصلى الله على نبينا محمد



س-رب2-1429 05:29 صباحًا

أبولميس

*بارك الله فيك ياشيخنا ... وليست هذه أول جهودكم المباركة... أسأل الله أن يديمها وينفع بها...



س-رب2-1429 05:26 صباحًا

الرائد من ليلى الأفلاج

*شكرا للقائمين ولابد من نشر الموقع في كل مكان ضروري جدا



س-رب2-1429 05:24 صباحًا

الدوسري من الأفلاج

*شكري الجزيل أهديه للعاملين في موقع شيخنا ونحن مستعدون لكل مايطلب منا فالأفلاج مشتاقة لقلبها الطيار فلاتتأخر علينا ياشيخ



س-رب2-1429 05:23 صباحًا

أبوأنس من الأفلاج

*بداية قوية وإبداع متميز ونجاح مستمر وشيخنا يستحق أكثر من هذا كله وأوصي القائمين بالدعاية للموقع في كل الميادين والمواقع لأن الناس بحاجة ماسة لعلم الشيخ العلامة أبي محمد عبدالله الطيار خاصة في زمن كثرت فيه الفتن



س-رب2-1429 05:21 صباحًا

الكاسر

*أبارك لكم على هذا الموقع المبارك وأسأل الله أن ينفع به الإسلام والمسلمين إن شاء الله



س-رب2-1429 05:20 صباحًا

أبو أنس

*أبو أنس الطيار وزوجته فوز يهنئون الشيخ بهذا الموقع.
ويدعون الله أن ينفع بهذا الموقع.



س-رب2-1429 05:19 صباحًا

أبو هيثم

*الحمد لله أن وفق من عباده على مسايرة العصر . ونسأله تعالى أن يوفق القائمين على هذا الموقع للعمل على نصرة دين الإسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم . ونأمل من العلماء المشاركة الفاعلة. والله ولي التوفيق.
أبو هيثم



س-رب2-1429 05:17 صباحًا

أبو عبد العزيز

*الحمدلله وحده وبعد :
فالشكر لله أولا وآخرا ثم الشكر موصول لشيخنا المفضال على هذا الجهد والحرص الذي اعتدنا عليه من شيخنا فإلى الأمام دوما مصحوبا بحفظ الله ورعايته وكم نحن بشوق لمثل هذا الموقع لنستفيد منه حيث إننا من خارج بلد الشيخ أسأل الله أن يبارك في الشيخ وفي علمه وعمله وذريته وأن يغفر للجميع.



س-رب2-1429 05:15 صباحًا

ابو ياسر

*أسال الله العلي القدير أن يكون هذا العمل خالصاً لوجه الله وأن يكون في موازين أعمالك يوم لقائه . وأن يمتد هذا الأجر لوالديك وإخوانك وذريتك ..أمين



س-رب2-1429 05:14 صباحًا

أبو أحمد

*بداية موفقة بحمد الله ..
جزى الله القائمين عليها كل خير
وبارك الله فيهم وفي أوقاتهم وأموالهم وأولادهم..
وبإذن الله سيكون منبرا للدعوة إلى الله ونورا يسطع في جميع أرجاء العالم



س-رب2-1429 05:12 صباحًا

عبدالله الباتل

*أسأل الله أن يجزي شيخنا عنا خير الجزاء وأن ينفعنا بعلمه .. وخطوات مباركة في نشر العلم والخير .. والله أسأل أن يسدد شيخنا ويبارك لنا وله بالعلم النافع والعمل الصالح .. إن ربي على كل شيء قدير..



س-رب2-1429 05:10 صباحًا

أبو أحمد الخطاب

*أستاذنا وشيخنا الفاضل الدكتور عبدالله الطيار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. ولا أملك إلا أن أهنئ نفسي أولاً على هذا الإنجاز الرائع .. بارك الله فيكم ونفع بكم فقد أضفتم لبنة عظيمة من لبنات بناء الاكتساح الشرعي الإلكتروني للباحثين عن العلم، ولقد أسهمتم بهذا الإنجاز إسهاماً رائعاً في تقريب النفع الشرعي إلى متناول كافة من يطلبه..
بارك الله لكم وللقائمين على هذا الموقع المبارك .. والسلام عليكم ورحمة الله



س-رب2-1429 05:08 صباحًا

أبو حمود

هنيئا لكم هذا الاسم اللامع في مواقع الشبكة، والبداية قوية وموفقة، سدد الله خطاك يا شيخنا، وجزى الله العاملين في هذا الموقع خير الجزاء، وأقول لهم: سيروا على بركة الله، والله يحفظكم ويرعاكم.



ث-رب1-1429 11:06 مساءً

عبدالرحمن

بداية موفقة لشيخنا الكريم
نسأل الله لكم السداد والتوفيق



جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:33 صباحًا الأربعاء 2 رجب 1441 / 26 فبراير 2020.


Powered by Dimofinf cms Version 4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Ltd.